برجولاتقسم البرجولات

برجولات لكسان 2024

افضل برجولات لكسان: نوفر مختلف مظلات الكسان، وذلك من خلال تقديم أفضل جودة لا تقبل المنافسة مع باقي الشركات الأخرى، كما نقدم تلك الخدمات أيضا بأفضل الأسعار، تعمل مظلات عالم الرياض على تقديمها بضمان لمدة عشر.

كما تتوفر بدرجة عزل كبيرة يتم التحكم بها من خلال اللون والسماكة، ويتم عرض درجة العزل على العميل قبل الشراء، كما تتميز أيضا بأنها تعزل الحرارة والأمطار والضوء بشكل تام، كما أنها لا تسمح بمرور الحشرات، ولكنها تسمح بمرور الهواء بشكل طبيعي.

كما نقدم أيضا ضمان حتى تتأكد من جودة المادة المقدمة، كما نقدم مختلف المقاسات مما يسمح أيضا للمسابح المنزلية حتى تقوم بحماية الأطفال في المنزل.

افضل برجولات لكسان

أولاً: ما هي برجولات لكسان أو مادة الكسان؟

هي مادة ليس بحديثة بل تم اكتشافها نذكر 50 عام أو اكثر . كما يعتبر الكسان أو  مادة Lexan هي ألواح بلاستيكية قوية تشبة بالمظهر الزجاج من مادة البولي كربونيت. بينما تعتبر غير قابله للكسر لذا تعتبر آمنه تماما و يتم استخدامها ب الأبواب و المظلات. كذلك نظراً لصلابتها. كما يتم توفيرها بسماكات مختلفة من 2مم حتى 4 مم و بالطبع يختلف السعر وفقا لسماكة.

 يرجي التواصل بنا

0557647317

خدمتكم تسعدنا 

لزيارة موقعنا : https://madhaltalriyad.com/

مميزات مظلات لكسان:

  •  مظلات لكسان مميزة ذات الوان جذابة
  • تكتب مظلات آمنه تماما لا تعاني ن اكسر أو التشقق.
  • يتوافر منها 25 لون (فمنها ألواح الشفافه و الملونة).
  • يمكن التحكم بشكل التصميم و تصميماتها تعطيل غاية بالجمال.
  • يتم التحكم بدرجة العزل عن طريق اللون و السماكة.
  • تعتبر مظلات عازلة تمامآ للحشرات و الأتربة و الامطار.
  • على الرغم من العزل التام للضوء و الامطار و الحشرات الا انها تسمح بمرور الهواء.
  • تقدم بضمان يصل إلى عشر سنوات من غاية الأفكار للمظلات وسواتر.

مظلات حدائق شفافه

الحدائق بوجه عام سواء الخاصة داخل البيوت والمنازل والقصور والفلل أو الحدائق الخاصة بالنوادي والمدارس والحدائق العامة دائما ما تحتاج إلى مظلات حتى يتمكن جميع الأشخاص من قضاء أوقات طيبة أسفل تلك المظلات دون الخوف من سقوط الأمطار أو التعرض إلى أشعة الشمس الحارقة.

وعندما تكون هذه المظلات شفافة ومكونة من مادة اللكسان فهي تكون مناسبة أكثر لأنها تساعد على وصول جزء من الضوء إلى أسفل المظلات وبالتالي الاستمتاع بالجلوس أسفل تلك المظلات بالحدائق سواء ليلاً أو نهاراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *