سواترسواترسواتر بلاستيكسواتر حديدسواتر قماش

تركيب افضل ساندوتش بانل في الرياض

ساندوتش بانل في الرياض؟

توجد العديد من الشركات والموردين في الرياض التي تقدم خدمات تركيب أفضل أنواع لوحات الساندوتش بانل. ومن الجيد أن تتعاون مع شركة ذات سمعة جيدة وخبرة في هذا المجال. مثل شركة مظلات وسواتر عالم الرياض فيما يلي ستنعرف على ماهو الساندويش بانل وانواعه ومكوناته بالاضافة الي مميزاته!.

ماهو الساندويش بانل؟

الساندوتش بانل (Sandwich Panel) هو نوع من المواد البنائية المستخدمة في البناء والتشييد. يتكون من طبقتين خارجيتين صلبتين (عادة مصنوعة من الصلب المجلفن أو الألمنيوم) وبينهما طبقة عازلة.

 يرجي التواصل بنا

0557647317

خدمتكم تسعدنا 

لزيارة موقعنا : https://madhaltalriyad.com/

ماهي مكونات افضل ساندوتش بانل في الرياض؟

تتكون من طبقتين خارجيتين و طبقة عازلة :

1- الطبقتين الخارجيتين

تعملان كغلاف صلب يوفر الحماية الهيكلية والمقاومة للعوامل الجوية مثل الرياح والأمطار والحرارة. قد تكون هناك عدة خيارات للطبقات الخارجية بما في ذلك الصلب المجلفن والألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج المقسى.

2- الطبقة العازلة

موجودة بين الطبقتين الخارجيتين، فتعمل على توفير عزل حراري وصوتي وأحيانًا حماية من الحريق. كما تستخدم المواد العازلة الشائعة مثل البولي يوريثين (PU) أو البولي إيثيلين (PE) أو البوليستيرين (EPS) أو الصوف الصخري.

يتم تصنيعها في مصانع متخصصة تملكها شركتنا في جميع انحا المملكة وفقًا للمتطلبات المحددة لكل مشروع. تستخدم على نطاق واسع في بناء المباني الصناعية والتجارية والسكنية، بما في ذلك المستودعات والمصانع والمستشفيات والمدارس والمساكن.

مميزات تركيبها في الرياض؟

يتميز بما يلي :

  • بسهولة التركيب والتفكيك.
  • خفيف الوزن.
  • العزل الحراري والصوتي الجيد.
  • مقاوم للحريق.
  • مقاوم للتأثيرات البيئية والعوامل الجوية.

 يرجي التواصل بنا

0557647317

خدمتكم تسعدنا 

لزيارة موقعنا : https://madhaltalriyad.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *