مظلات وسواتر الرياض

تركيب سواتر احواش خشبية

تركيب سواتر احواش خشبية في الرياض

تركيب سواتر احواش خشبية بلاستيك مجدول وشرائح بالرياض لدي مؤسسة عالم الرياض في الرياض. عزيزنا العميل أفضل انواع سواتر الخشب بجميع الانواع والاشكال والاحجام والتصميمات الفريدة. والالوان الجذابة بأفضل الخامات وبجودة عالية في الصنع والتركيب وبأسعار مميزة، حيث نسعى لتحقيق رضا عملاءها بكل اتقان وكفاءة في الاداء.

mazalh

سواتر احواش خشبية

توفر لك مؤسستنا بالرياض عميلنا العزيز امكانية تنفيذ سواتر خشب صناعية بالتصميم والشكل الديكوري الذي ترغب فيه وبالألوان التي تختارها وبمختلف المساحات سواء صغيرة أو كبيرة. ولكن يتم الاطلاع علي المواقع من قبل فريقنا بالرياض لتحديد ارتفاع سواتر الاحواش الخشبية  الذي يتناسب مع الاحتياج المطلوب.

مميزات سواتر احواش خشبية

  • نستخدم  أفضل أنواع السواتر الخشبية المتميز بعدم تعرضه للتسوس او نمو الحشرات.
  • يتميز بالثبات العالي المقاوم للرياح القوية فهي متينة وقوية ومحكمة الثبات. وذلك لما لدي بالرياض من فريق عمل من أفضل الخبراء والمتخصصين في تصنيع وتركيب سواتر الخشب الصناعي.
  • ليست مخصصة لمكان معين فيمكن استخدامها لأماكن مختلفة كأسوار للمنازل والفلل والحدائق والمنتزهات والماكز التجارية. ولكل مكان تريد عمل خصوصية له أوحمايتة من عوامل المناخ المختلفة القاسية.
  • سهولة تصنيعها وتحويلها ليس لمجرد سور فقط ولكن الي شكل ديكوري رائع وجذاب وفريد.
  • الوانه ثابته لا تتقشر طويلة المدي.

أنواع سواتر الخشبية

سواتر خشب مجدول

يتميز هذا النوع بتغطية تحجب الرؤية بنسبة 75 % وبالتالي توفير كمية ظل كبيرة للمكان و يسمح ب 25 % تهوية للمكان. وهذا النوع من السواتر يكون متشابك مع بعضه بشكل مميز.

سواتر خشب شرائح اللوفر

يتميز هذا النوع بتغطية كاملة تحجب الرؤية بنسبة 100% ويسمح ب 5%. كما ان لها اشكال ديكورية كثيرة ومختلفة فريدة من نوعها.

افضل سواتر احواش في الرياض

والنوعين يشتركوا في انهم مصنعين من الاخشاب البلاستيكية المعالجة التي تقاوم الرطوبة والبرودة والامطار ودرجة الحرارة العالية والاتربة وأيضا ضد الكسر والتسوس.

mazalh

أسعار سواتر الخشبية

 ونوفر أسعار منخفضة مقارنة بالمؤسسات الأخرى. ولكن الاسعار تختلف من يوم لأخر وتختلف باختلاف الارتفاع والحجم والشكل الديكوري المختار ولمعرفة السعر بالتحديد كل ما عليك عزيزنا العميل هو التواصل معنا.

 يرجي التواصل بنا

0557647317

خدمتكم تسعدنا 

لزيارة موقعنا : https://madhaltalriyad.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *