سواترمظلات

مظلات و سواتر2030

مظلات وسواتر 2030 المملكة توفر لكم جميع انواع السواتر والمظلات مظلات عالم الرياض. لتغطية المسابح و الفلل و الحواجز الارضية و الاخشاب البلاستيكية. كذلك نوفر خدمة تركيب المظلات و السواتر للبيوت و المدارس و الجامعات والاسواق والمنتزهات وجميع المرافق الحكومية. والخاصة معايير ومواصفات عالية. كما تتميز نوعية المظلات و السواتر التي نقوم تركيبها بجودتها العالية وكفاءتها. كذلك قدرتها على مقاومة مختلف الظروف المناخية المتقلبة. كما نوفر المظلات والسواتر بعدة اشكال جميلة ورائعة. كذلك تصاميم عصرية وحديثة مناسبة لمختلف الأماكن وكل ذلك بأسعار منافسة و دقه عالية بالعمل و انضباط في المواعيد.

انواع مظلات 2030

  • مظلات سيارات قماش وخشب وحديد.
  • مظلات مسابح.
  • مظلات مدارس.
  • مظلات ممرات.
  • مظلات كابولي وهي من افضل انواع مظلات السيارات وتتميز بتصميمها الجميل والمميز حيث ترتكز على قاعدة مزدوجة من الاعمدة.

 يرجي التواصل بنا

0557647317

خدمتكم تسعدنا 

لزيارة موقعنا : https://madhaltalriyad.com/


تركيب مظلات وسواتر 2030 مظلاتPVC وتصنع من اقمشة البي في سي الالمانية والكورية. كما هي من افضل الصناعات ولها قدرة كبيرة على مقاومة الرياح والعواصف واشعة الشمس والاشعة فوق البنفسجية.
شينكو وتصنع من الواح الشينكو التي تتميز بتكلفتها المنخفضة وجودتها وقدرتها على تحمل مختلف الظروف المناخية.
مظلات لكسان وتصنع هذه المظلات من الواح البولي كربونيت الذي يتميز بقدرته على تحمل الصدمات ويتوفر بعدة الوان وتصاميم واشكال.
بروجولات خشبية وتصنع من عدة انواع من الاخشاب. منها الاخشاب الصناعية المعالجة وتوجد بعدة اشكال من شرائح الخشب او من الخشب المجدول.
سواتر حديد وتصنع من الحديد المجدول او الحديد المشغول او شرائح الحديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *